أخبار

مؤدية صوت إيلي تكشف عن موعد إصدار The Last of Us Part 2

قبل أسابيع قليلة ظهرت تقارير تؤكد تأجيل إطلاق لعبة البقاء The Last of Us Part 2 من نهاية 2019 إلى بداية 2020، والسبب في إتخاذ هذا القرار هو موعد إصدار لعبة Death Stranding الذي تم الكشف عنه في 8 نوفمبر 2019، وعلى ما يبدو أن تلك التسريبات كانت صحيحة بعدما ألمحت المؤدية الصوتية لشخصية “إيلي” لتوافر اللعبة في شهر فبراير القادم.

مقابله صحفية نشرت عبر يوتيوب أوضحت من خلالها الممثلة الشابة Ashley Johnson موعد الإصدار المحتمل وتحديدا شهر فبراير من العام القادم، ولكن لا يمكن التعامل مع تلك المعلومات بصفتها مؤكدة خاصة وأن طاقة الممثلين لا يتدخل في تحديد موعد الإصدار الرسمي ولا يكون مطلع على جميع أركان عملية التطوير.

على الجانب الآخر، ظهر تقرير مختلف عبر ResetEra منسوب للمسرب الشهير ZhugeEX أوضح من خلاله أن موعد الإصدار في شهر فبراير صحيح، ويعتبر تاريخ الإطلاق المحدد داخليا في استديو Naughty Dog ولكن من الوارد جدا أن يتم تأجيل إطلاق اللعبة لفترة أطول في حال كان هناك ضرورة من ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق