أخبار

مؤدي صوت جول: لستم مستعدين لما أنتم على وشك رؤيته في The Last of Us Part II

ربما لا تحظى The Last of Us Part II بالإهتمام الكافي حاليا بالنظر لعدم وجود موعد إصدار رسمي أو إستعراضات جديدة في الفترة الأخيرة، ولكن هذا لا يمنع كونها العنوان الأكثر ترقبا على PS4 في الفترة المتبقية من دورة حياته قبل إصدار PS5 بشكل رسمي، ولذلك عندما تصدر في 2020 كما يتوقع البعض، ستكون أكثر من مجرد لعبة فيديو وفقا لتصريحات المؤدي الصوتي تروي بيكر.

بيكر تحدث مؤخرا أما الحضور في حدث Manchester Comic-Con في تصريحات نقلها Comicbook وأوضح من خلالها أن كل شيء متعلق بالعنوان المرتقب سواء الاستعراضات أو الأحداث المختلفة تمت صياغتها بعناية وإهتمام فائق، موضحا أنه بالرغم من وجود العديد من اللاعبين الذين ينتظرون المشروع بفارغ الصبر، إلا أنهم غير مستعدين بعد لما يوشكون على رؤيته عندما تصدر اللعبة رسميا.

بالطبع تجنب المؤدي الصوتي الكشف عن أي تفاصيل محددة مكتفيا بتأكيد كون The Last of Us Part II أبرز مشاريع استديو Naughty Dog طوال تاريخ وينتظر أن تتفوق على الجزء الأول من حيث الإثارة وتتابع الأحداث والمفاجئات التي لن يتوقعها أي شخص.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق