أخبار

مؤدي صوت جول في The Last of Us يعتبره شرير أكثر من كونه بطل

هناك طبقة عريضة من اللاعبين تعتبر “جول” بطل The Last of Us أحد أبرز الشخصيات التي تم تقديمها في تاريخ صناعة الألعاب بفضل الخلفية الدرامية المميزة للشخصية والأداء الصوتي والحركي المبهر، رغم ذلك يرى “تروي بيكر” المؤدي الصوتي للشخصية أنه أقرب إلى شرير أكثر من كونه بطلا كما يراه الجميع.

متحدثا خلال فعاليات حدث Manchester Comic Con، أكد “بيكر” أن الجميع يرى جول بطلا بينما يرى “ديفيد” هو الشرير (الشخصية التي قدمها نولان نورث)، ولكن في الحقيقة كل شخصية تعتبر البطل الرئيسي في قصتها الخاصة، حيث يرى “ديفيد” نفسه المنقذ لجماعته ويفعل دوما ما في صالحهم.

بيكر يعتقد أن “جول” نفسه لا يؤمن أنه بطل أو منقذ للبشرية، بل يرى نفسه شخص شائت الأقدار أن يتواجد على كلا الجانبين سواء الخير أو الشر، حيث يحاول فقط النجاة والبقاء على قيد الحياة دون أن يخطط لإفساد خطط أي شخص أو القضاء على أي فصيل وزعزعة إستقراره.

المؤدي الصوتي أكد في النهاية أن لعب دور الشرير يعتبر أكثر إثارة بالنسبة له من الظهور في دور البطل، مشيرا إلى دوره السابق في سلسلة Batman: Arkham عندما ظهر بصفته “الجوكر”.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق