أخبار

طلب توظيف للعبة The Last of Us Part II ربما يُلمِّح لإمكانية إطلاقها على PC!

يبدو أن صناعة الألعاب بصدد السير حقًا في طريقٍ جديدٍ كليًّا– وخاصةً من قِبل Sony. فمع ازدياد الإشاعات حول إطلاق Horizon: Zero Dawn على PC، وإطلاق الشركة الفعلي لبعض حصريات PS4 على الحاسوب، من الواضح أن رياح الانتقال إلى عالم PC ستضرب The Last of Us Part II هي الأخرى في المستقبل المنظور.

وتجلى لنا ذلك من طلب التوظيف الأخير، الذي نشره استوديو Naughty Dog على موقع LinkedIn، والذي أكّد سعي الفريق الأمريكي خلف «مُبرمج جرافيك» على درايةٍ ببرمجة تقنيات Nvidia CUDA على الحاسوب فضلًا عن امتلاكهِ خبرةً في استخدام أدوات DirectX12 أيضًا.

The Last of Us Part II PC

وعلى الرغم من أن طلب التوظيف ذاكَ لا يعني أن اللعبة قادمة بالفعل إلى الحاسب الشخصي، إلّا أن أحدًا لا يعرف بماذا سيستفيد استوديو Naughty Dog بشخصٍ يمتلك خبرةً في تقنيات Nvidia تحديدًا، والتي من المعروف أنها لا تتطور شيئًا في أجهزة الجيل القادم– حتى اللحظة. هذا بالإضافة إلى حقيقة أن أكثرية الألعاب يتم تطويرها على PC، فقد يكون لذلك علاقة.

وإلى حين تأكيد أو نفي سوني نفسها، يُشار إلى أن The Last of Us Part II ستصدر في التاسع والعشرين من مايو القادم، على PS4، بشكلٍ حصريٍ.

أخبرنا برأيك في تحوُّل الشركات إلى PC بهذا الشكل، عبر التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق