أخبار

أونلاين The Last Of Us: Part II سيضم خيارات للتعديل على الشخصية ومتجر

The Last Of Us: Part IIمازال فريق التطوير Naughty Dog يعمل على لعبته The Last Of Us: Part II التي ينتظرها عدد كبير من ملاك بلايستيشن 4 وهم يجهلون تماماً موعد صدورها إثر التكتم الكبير من سوني حول الموضوع وغياب اللعبة عن الأحداث الضخمة التي أقيمت مؤخراً.

من الأمور المجهولة كذلك عند أغلب اللاعبين هي المعلومات حول طور الأونلاين إلا أن إعلانات التوظيف التي نشرها الفريق مؤخراً ساهمت بالكشف عن بعض التفاصيل حول ذلك الطور، حيث أعلن عن حاجته إلى مبرمج سيرفرات مهمته المساعدة بتقديم بيئة مشتركة للعب بين اللاعبين تكون آمنة ومستقرة.

ومن خلال وصف الشاغر تبين بأن اللعبة ستقدم نظام مكافآت يتم استعماله من قبل اللاعبين في عملية تخصيص الشخصيات والتعديل عليها، كما ألمح لتواجد متجر ضمن اللعبة من أجل المشتريات الداخلية لكن هنا لا ندري إن كانت هذه المشتريات ستتم عبر أموال اللعبة فقط أم أنها ستدعم الشراء بالعملات الحقيقية أيضاً.

هذا وكان أحد مصممي اللعبة قد أعرب عن حماسه مؤخراً لما تم إنجازه حتى الآن بعملية التطوير ذاكراً بأنها تقدم تجربة لا تصدق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق