أخبار

القسم الأوروبي لشركة سوني يؤكد إصدار The Last of Us Part II بوقت قريب

The Last of Us Part 2
بعد النجاح المبهر للجزء الأول الصادر لجهاز PS3، يعقد اللاعبين أمالا عريضة على لعبة The Last of Us Part II لتقديم قصة وأحداث لا تقل إثارة عن أول جزء، وهو الأمر الذي يدركه فريق التطوير Naughty Dog جيدا ولذلك يفضل العمل على اللعبة عوضا عن مشاركة المستخدمين تفاصيل جديدة كل فترة قصيرة، ولكن مؤخرا بدأت الفروع الأوروبية لشركة سوني في وضع موعد إصدار مبدئي للعبة يؤكد توافرها قريبا.
 
المواقع الرسمية للعلامة التجارية PlayStation في العديد من الدول الأوروبية قامت مؤخرا بتحديث بيانات لعبة البقاء وتأكيد توافرها قريبا، وتشمل القائمة الفرع الإيطالي والألماني والبريطاني والهولندي والفرنسي، الأمر الذي يوضح وجود نية لتحديد موعد إصدار اللعبة في الفترة القادمة، وإطلاقها في وقت لاحق هذا العام.
 
المثير للإهتمام حقا أن جميع الألعاب التي تمتلك مواعيد إصدار رسمية في الفترة القادمة تم الإشارة لتوافرها فريبا مثل Rage 2 و Control و Days Gone، وهو ما اعتبره البعض دليل آخر على إقتراب موعد إصدار اللعبة بالأسواق وعدم وجود نية لتأجيلها أكثر من ذلك.
 

العديد من متاجر التجزئة حددت في الفترة الماضية مواعيد مختلفة لتوافر The Last of Us Part II بالأسواق آخرها كان في شهر أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق