أخبار

رسميًّا: The Last of Us Part II دخلت مرحلة الإنتاج الأخيرة.. وثيم مجاني جديد!

نشر استوديو Naughty Dog مقالًا جديدًا، يعطي اللاعبين تحديثًا عت مُجريات عملية تطوير لعبة The Last of Us Part II ويعلن عن أمور أخرى جديدةٍ، اليوم.

ونُشِرَت المقالة عبر مدوَّنة بلايستيشن الرسمية، والتي أكَّد فيها مدير المجتمعات والتواصل الاجتماعي بالاستوديو “Arne Meyer” أن لعبة الأكشن والمغامرات المنتظرة هذه قد «دخلت في مرحلة الإنتاج الأخيرة قُبيل 108 يومًا على إطلاقها في الأسواق» بشكلٍ رسمي، فيما يضغ فريق التطوير اللمسات الأخيرة على اللعبة بالوقت الراهن.

وبجانب ذلك، أعلن المسؤول عن عودة نسخ The Last of Us Part II Ellie Editions إلى المتاجر الكبرى المُختارة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط، وبكمياتٍ محدودة بسعر 229.99 دولارًا أمريكيًّا.

وإن كنتَ قد نسيت، تحتوي نسخة Ellie Edition على جميع محتويات وعناصر Collector’s Edition والتي تشمل تمثالًا ومجسمًا لشخصية Ellie بطول 12 إنشًا وكتيِّب يتضمن 48 صفحةً من الأعمال الفنية للعبة، وسوار يد الخاص بشخصية Ellie و 6 دبابيس و 5 ملصقات خاصة بالسلسلة، بجانب SteelBook مع نسخة كاملة من اللعبة. أما ما يخص نسخة Ellie Edition وحدها، فهي أنها تأتي مع حقيبة ظهر بطلتنا مع قرص Vinyle حصري يحتوي على موسيقى اللعب.

وعلاوةً على ذلك، أُكِّدَ رسميًا أن لعبة The Last of Us 2 ستكون قابلةً للعب من قِبل جميع حضور حدث PAX East 2020 للمرة الأولى على الإطلاق. وينعقد الحدث في الفترة من السابع والعشرين من فبراير وحتى الأول من مارس في مركز مؤتمرات بوسطن، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأخيرًا وليس آخرًا، أطلقت شركة Sony «ثيم» متحرِّكًا جديدًا للعبة The Last of Us Part 2 بشكلٍ مجانيٍ لجميع مالكي جهاز PS4. ويمكنك تحميل هذا الثيم من خلال الرموز أدناه:

  • إذا كنت تتبع المتجر الأمريكي: 4FMP-BBNM-J5L3
  • إذا كنت تتبع المتجر الأوروبي/السعودي/الشرق الأوسط/أفريقيا: 9DEK-PKNG-N445

مع العلم أن فعالية تلك الأكواد تنتهي بعد عامٍ من الآن.

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us Part II ستنطلق حصريًا في التاسع والعشرين من مايو القادم، على PS4.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق