أخبار

بعد الكشف عنها، رسالة من مخرج The Last Of Us: Part II للاعبين

The Last Of Us: Part 2

أخيرًا وبعد انتظارٍ طويل، وضمن فعاليات حدث PlayStation Experience 2016، أعلنت شركة “سوني” رفقة استوديو “نوتي دوج” عن The Last Of Us: Part II. لازالت تفاصيل اللعبة شحيحة؛ لأن اللعبة في المراحل المبكرة جدًا من عملية التطوير.

لكن، خرج المخرج الإبداعي “نِل دركمان”، ووجه رسالةٍ للاعبين عبر مدونة بلايستيشن الرسمية:

لا أستطيع إخباركم بحالة الرضا التي أشعر بها الآن بعد أن تمكنت أخيرًا من قول أن Ellie و Joel عائدان لمغامرة مكثفة ومروعة وعاطفية جديدة. مثل الكثيرين منكم، نحن نحب عالم The Last Of Us من صميم قلوبنا وأيضًا شخصياته. قد تبدو الأمور محسومةً، إلا أن الأمر لم يكن كذلك. كنا نعلم أننا بحاجة لقصة تستحق أن تُروى، وبالأحرى، قصة تستحق Joel و Ellie. عقب إمضاء سنوات في العمل على أفكار مختلفة، أخيرًا كشفنا عن القصة التي شعرنا أنها مميزة؛ قصة تطورت داخل رحلة ملحمية.

لازال المشروع في أيامه الأولى، وهذا يعني أن إطلاق اللعبة لازال بعيد المنال، لكن، لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك لمنحكم لمحة عمّا هو قادم. وسنقوم بإطلاق فيديو تشويقي جديدة قريبًا ليتحدث عن نفسه. ونعدكم بالمزيد من التفاصيل عن The Last Of Us: Part II في الأشهر القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق