أخبار

يبدو أن الملصق الدعائي الأخير للعبة The Last of Us Part 2 يخفي بعض الأسرار

قام قبل أيام فريق Naughty Dog بنشر ملصق دعائي للعبته القادمة The Last of Us Part 2 وذلك بمناسبة يوم Outbreak Day 2017 وهو اليوم الذي انتشر فيه الوباء بحسب قصة اللعبة.

لكن ليس هذا هو الخبر إنما يبدو بأن ذلك الملصق بحسب البعض يخفي عدد من الأسرار أو التلميحات التي عودنا فريق نوتي دوق عليها، حيث قام بالبداية بعض اللاعبين بمقارنة صورة الملصق الأخير مع الصورة التي نشرها المطور قبل عام.

حيث تظهر الصورة التي نشرت العام الماضي يد  Ellie وهي تمسك سكين بشكل لين محاطة بالفراشات وخلفها بعض الأغصان وتتميز الصورة بالألوان الزاهية، أما صورة احتفالية العام الحالي فتظهر يد يعتقد أنها يد شخصية  Joel التي تحمل مطرقة بإحكام وتعطي الصورة طابع سوداوي مع خلفية لأشجار محترقة.

هذه المقارنة ذكر البعض أنها ربما تشير إلى افتراق الشخصيتين وتوجه كل منهما بطريق مغاير للآخر في الجزء الثاني إحداهما مظلم والآخر مضيء.

هذا ليس كل شيء فإذا دققت بصورة البوستر لهذا العام ستلاحظ في الوسط تشكل لوجه ذئب، ماذا يعني هذا؟ هنالك من فسر ذلك بأنه إشارة إلى أن  Joel سينطلق بمغامرة بمفرده في هذا الجزء وهنالك من اعتبرها تلميحاً إلى أن أحداث اللعبة ستقع بمدينة سياتل.

لكن البعض ذهب بعيداً حيث ذكر بأن وجود الذئب قد يكون دلالة على خداع  Joel لـEllie وهؤلاء ذكروا بأن تلك الأحداث قد تكون مرتبطة بنهاية الجزء الأول – انتبه قد يكون هنالك حرق لأحداث الجزء الأول – حيث كذب Joel على Ellie ولم يخبرها بخيانته للـFireflies من أجل إنقاذ حياتها.

هذه جميعها تبقى مجرد تحليلات، شاركونا أنتم تفسيركم للصورة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق