أخبار

لا تنتظروا صدور The Last of Us Part 2 هذا العام وفق تقارير من سوني

العديد من اللاعبين ينتظرون بشوق صدور  The Last of Us Part 2 على بلايستيشن 4 واستكمال مغامرات جويل وايلي في هذه اللعبة لاسيما بعد النجاح الكبير للجزء الأول.

لكن حتى الآن لم تكشف سوني رسمياً عن موعد طرح اللعبة التي غابت مؤخراً عن المعارض والمؤتمرات ولم نشهد لها أي عرض جديد وهذا جعل البعض يقول بأن اللعبة مازال أمامها وقت طويل للطرح، لكن من ناحية آخرى كان هنالك بعض اللاعبين الذين تأملوا فعلاً أن تصدر لعبتهم المفضلة في هذا العام.

إلا أن تقرير انتشر قبل أيام على موقع بلايستيشن أكد بأن هنالك 11 لعبة ضخمة ستصدر للجهاز في النصف الثاني من 2019 ولاست أوف أس 2 ليست بينها، مما يعني بأن التقارير السابقة التي تحدثت عن صدورها في 2020 هي الأكثر قرباً للوافعية.

هذا وكان موقع كوتاكو قد ذكر بأن سوني فضلت تأجيل لاست أوف أس للعام القادم وطرح Death Stranding بدلاً منها لأنها كانت شبه منتهية، وكانت آخر التسريبات حول لاست أوف أس 2 قد ذكرت بأن محلل شركة Niko Investors قد أشار إلى أن اللعبة ستصدر حصريا لجهاز PS4 في فبراير 2020 مع وجود 4 إصدارات مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق