أخبار

إستعراض The Last of Us Part 2 للحضور في معرض مدريد بشهر اكتوبر

ينتظر الجميع أن تشهد الفترة القادمة تركيز تام على The Last of Us Part 2 من قبل سوني بعد الانتهاء من تسويق Death Stranding والإستعداد لإطلاقها في نوفمبر القادم، وبغض النظر عن التقارير التي تحدثت عن إستعراض اللعبة للإعلاميين في حدث سري هذا الشهر، تستعد سوني لعرض العنوان على الجمهور في شهر أكتوبر القادم.

لعبة البقاء التي تعد أحد أبرز حصريات PS4 في العام القادم ستتواجد في معرض مدريد لألعاب الفيديو بالعاصمة الإسبانية في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر، حيث ستحصل اللعبة على عرض جديد لا نعلم بعد ما إذا كان مجرد إعلان ترويجي قصير أم فيديو مطول يركز على أسلوب اللعب والمزايا الجديدة.

تقارير أخرى أوضحت استعداد سوني لاستضافة حدث جديد في شهر سبتمبر الحالي للكشف عن اللعبة، ربما يكون حلقة جديدة من State of Play، وفي نفس الوقت أوضحت تسريبات مختلفة إستعراض اللعبة للجهات الإعلامية خلف الأبواب المغلقة في عرض مطول يستمر لمدة ثلاثة ساعات، ولكن من المستغرب عرض 3 ساعات من القصة وبالتالي ربما يركز الإستعراض على طور اللعب الجماعي لأول مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق