أخبار

إشاعة: The Last of Us Part 2 قادمة في مايو 2020، والمزيد عن أحداث سوني

بانتظار أن تكشف سوني عن PS5 والألعاب القادمة له مازال هنالك عدد من العناوين الضخمة التي يتشوق لها ملاك بلايستيشن 4 منها The Last of Us Part 2 التي مازالت دون موعد طرح حتى الآن.

طبعاً الجميع يحاول التكهن بموعد كشف سوني عن موعد الطرح ولكن تسريبات ظهرت اليوم حملت معها معلومات قد تجيب عن هذا السؤال، حيث نشر أحد مستخدمي  Reddit صور قال بأنها من بريد الكتروني أرسله أحد أعضاء قسم التسويق في بلايستيشن تضمن معلومات حول الأحداث المقبلة الخاصة بالشركة.

بداية تم تحديد موعد حلقة State of Play والتي ستبث في 1 نوفمبر وفيها سيتم استعراض عرض إطلاق Death Stranding بجانب عرض لـ Star Wars Jedi: Fallen Order لكن المفاجآة الأكبر ستكون الإعلان عن موعد طرح The Last of Us Part 2 وهو مايو 2020.

بالنسبة للعبة Ghost of Tsushima فهي لن تكون حاضرة بهذه الحلقة بسبب انشغال الفريق بالتركيز على الجانب التقني وتحسين التكتشرز وسرعة الإطارات باللعبة، أما الاستعراض لهذه اللعبة فسوف يكون في حدث اجتماع بلايستيشن والذي سيحمل المعلومات عن بلايستيشن 5 ونظارة الفي أر بجانب الالعاب وهو سيعقد في 12 فبراير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق