أخبار

The Last of Us Part 2 دفعت جهاز PS4 لأقصى حدوده

لم يفشل استديو Naughty Dog في إبهار اللاعبين بالمستوى الرسومي المميز والتفاصيل العديدة التي تحفل بها ألعابه، ومثلما دفعت The Last of Us جهاز PS3 لأقصى حدوده عندما صدرت في نهاية 2013، يخطط الفريق الأمريكي لأمر مماثل مع الجزء الثاني الذي يستفيد من مواصفات PS4 بشكل مثالي ويدفع الجهاز لأقصى حدوده.

مخرج الاستديو نيل دركمان أوضح في تصريحاته عبر مدونة بلايستيشن أن The Last of Us Part 2 ستدفع جهاز PS4 لأقصى حدوده ولذلك تقدم بيئات مليئة بالتفاصيل وأكبر بكثير مما حدث في الجزء الأول، حيث شهدت عملية التطوير استهلاك ذاكرة الجهاز بشكل شبه كامل وكذلك القوة الحسابية ويظهر ذلك بوضوح من خلال عدد الأعداء الذين نواجههم على الشاشة وحجم المستويات.

استغلال قدرات PS4 بالكامل يعني حشود من المصابين ومجموعات ضخمة من الأعداء يبحثون عن اللاعب في بيئات أضخم، كذلك الرسوم المتحركة الخاصة بشخصية إيلي والشخصيات الأخرى، حيث يرى الاستديو أن “إيلي” ستكون أفضل شخصية على الساحة من حيث طريقة الحركة والتفاعل مع الأحداث في أي لعبة منظور ثالث.

The Last of Us Part 2 تصدر في 21 فبراير 2020 حصريا على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق