أخبار

The Last of Us Part 2 تحافظ على صدارة مبيعات بريطانيا!

للأسبوع الثاني على التوالي، استمرت لعبة The Last of Us Part 2 في احتلال المركز الأول في بريطانيا، على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو 80 في المئة على أساس أسبوعي.

وبالرغم من أنه انخفاضٌ هائل من الناحية النسبية، إلا أنه معتادٌ بالنسبة للعبة وصلت مبيعاتها لمستويات قياسية في أسبوع إطلاقها الأول في الأسواق، لتصبح أسرع حصريات PS4 مبيعًا بعد تخطي Uncharted 4.

وبالمقارنة على ذات الأساس، نرى أن مبيعات Uncharted 4 هوت بنحو 78 في المئة في أسبوعها الثانية. وكل ذلك مع التشديد على أن هذه الأرقام والنسب تخص مبيعات الأقراص وحدها، أما المبيعات الرقمية، ففي وادٍ آخر.

وكان من المدهش رؤية عودة The Last of Us: Remastered لقائمة العشر الأوائل مجدًّدًا بعدما ارتفعت مبيعات بنحو 82 في المئة على أساس أسبوعي، لتحل في المركز التاسع– وربما تستفيد من الزخم حول لعبة The Last of Us Part 2.

ووفقًا للرصد، احتوى الأسبوع الفائت في بريطانيا على مفاجأة كبيرةٍ بعودة لعبة 3DS القديمة Bravely Second: End Layer لتحتل المركز الثاني، بعد تخفيضٍ هائلٍ على سعرها أدى إلى ارتفاع مبيعاتها بنحو ثلاثة أضعاف عمَّا حققته في أسبوع إطلاقها في فبراير 2016.

وبالنسبة للإصدارات الجديدة، فجاءت النسخة المعاد تطويرها من لعبة منصات الأطفال الصادرة قبل ثلاثة عشر عامًا SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – Rehydrated في المركز الثالث، محققةً أداءً جيدًا لشركة THQ Nordic.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 27 يونيو 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 The Last of Us Part 2
عودة من بعيدة 2 Bravely Second: End Layer
لعبة جديدة 3 SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – Rehydrated
2 4 Ring Fit Adventure
12 5 Animal Crossing: New Horizons
3 6 FIFA 20
4 7 Mario Kart 8: Deluxe
6 8 Grand Theft Auto 5
17 9 The Last of Us: Remastered
7 10 Minecraft
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق