أخبار

محلل: طرح The Last of Us Part 2 لن يتأخر لما بعد العام 2019

The Last of Us Part 2

الشكل الذي قررت فيه سوني تقديم مؤتمرها لهذا العام عبر تركيزها على عناوين محددة أوحى للبعض بأنها تستخدم هذه العناوين لتكون العناوين التي نودع معها بلايستيشن 4 وتحضر لاستقبال بلايستيشن 5.

وهنا الحديث حول لعبيتن أساسيتين جميع أصحاب هذا الجهاز ينتظرونها بشوق وهما Death Stranding و The Last of Us Part 2 والمحلل الشهير Michael Pachter أعرب اليوم عن تحليله الخاص لموعد طرح تلك الألعاب.

بالنسبة لـDeath Stranding من يعلم متى تصدر هذه اللعبة قد يكون ذلك في  2025 وعلي أن أقول بأنها أغرب لعبة رأيتها في حياتي، أما The Last of Us 2 فمطوروها أشخاص منتجين لذا فإن هذه اللعبة لن يتأخر طرحها عن الـ 2019 وربما تفاجئنا سوني وتطرحها هذا العام.

وأضاف مايكل بأن فريق نوتي دوق دائماً ما كان يفاجئنا بمدى سرعة إنتاجه وقدرته على العمل بسرعة وتقديم أفضل النتائج، وذكر بأنه هنالك الكثير من التسريبات التي سمعها ترجح نظريته بطرح اللعبة العام المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق