أخبار

The Last of Us Part 2 تقدم تقنية ثورية فيما يتعلق بمطابقة حركة الشخصيات

 شهدت الفترة الأخيرة تفاصيل منوعة حول مزايا لعبة البقاء The Last of Us Part 2 مثل القصة والأحداث وعمر اللعبة والشخصيات الرئيسية والذكاء الإصطناعي، ولكن بالنسبة لفريق التطوير Naughty Dog، تقدم اللعبة ثورة تقنية فيما يتعلق بمطابقة الحركة للشخصيات، الأمر الذي يضع حدود جديدة للرسوم المتحركة في ألعاب الفيديو حسب وصف الاستديو.

Anthony Newman المخرج المشارك للعبة البقاء المرتقبة تحدث في لقاء صحفي مع Gamespot موضحا أن الاستديو أتبع تقنية جديدة في مطابقة حركة الشخصيات تسمح لهم بدمج المئات والمئات من الرسوم المتحركة وتحديد المسار الأفضل والأدق لكل مشهد ومن ثم جمعهم سويا وعرضهم مشهد تلو الآخر بدقة متناهية.

حسب وصف المخرج سيلاحظ اللاعبون هذا الأمر بوضوح في حركة الشخصيات والحيوانات وحتى النباتات والأشجار في المناطق الخضراء والشخصيات الجانبية والخيول والكلاب، حيث تعتمد اللعبة على نظام معقد لمطابقة الحركة يعتبر بمثابة نقلة نوعية في الرسوم المتحركة لألعاب الفيديو وبفارق كبير عن أي مشروع سابق قدمه الاستديو الأمريكي.

The Last of Us Part 2 تصدر حصريا على PS4 في 21 فبراير 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق