أخبار

يمكنكم الآن لعب The Last Of Us و Red Dead Redemption على PC عبر المحاكي

The Last Of Us Remastered

رغم التفوق التقني بالمواصفات التي يتغنى بها دوماً مالكو PC إلا أن هؤلاء يفتقدون إمكانية لعب الألعاب الحصرية وهي نقطة لصالح مالكي الأجهزة المنزلية، فالكثير من الألعاب الحصرية كان يأمل مالكو PC بلعبها لكن الشركات لم توفرها لهم.

من بين هذه الألعاب نذكر لعبة روكستار الأشهر للجيل الماضي Red Dead Redemption التي بقيت دون إصدار على الحاسب، لكن اليوم كشف مبرمجو المحاكي RPCS3 وهو محاكي خاص بالحاسب لتشغيل ألعاب بلايستيشن 3 عليه بأنهم تمكنوا من جعل لعبتي The Last Of Us و Red Dead Redemption تعمل على الحاسب عبر المحاكي.

لكن مع الآسف يبدو بأن أداء هذه الالعاب لم يكن بالجودة والمستوى المطلوب حيث لوحظ بأن The Last Of Us تكاد تكون غير قابلة للعب بسب هبوط الإطارات وظهور بعض الأخطاء التقنية أثناء تشغيلها على حاسب بمعالج  i7 8700K وبطاقة رسوم GTX 1080 مع ذواكر 32 جيجابايت، وكذلك عانت Red Dead Redemption من مشاكل بسلاسة الرسوم حيث لم تكن بالمستوى المطلوب الذي يأمله مالكو الحاسب مما يعني بأنه مازال هنالك حاجة لتحسين المحرك ليتمكن من تشغيل هذه الألعاب بالشكل الأمثل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق