حصلنا مؤخراً من سوني على أول عرض رسمي لأسلوب لعب ريميك The Last of Us وهذا جاء عقب تسريبات عديدة أصابت اللعبة مؤخراً. وسبق وأن أشار مطور ريميك The Last of Us أنه مستاء من التسريبات المؤذية لأعضاء الفريق.
واليوم Jonathan BENAINOUS مسؤول تصميم تكتشرز البيئات في نوتي دوق حاول الدفاع عن اللعبة وقام بتجربة كل من اللعبتين، مشيراً إلى أنه لا يوجد مقارنة مع نسخة PS3. وهذا جاء كرد منه على تساؤل من أحد متابعيه الذي أخبره بأن الجمهور تحمس للريميك لأن المطور أخبرهم بأن هناك تحسينات على أسلوب اللعب وستقتبس من ذا لاست أوف أس 2. وخلاف ذلك لن يكون السعر مبرراً للريميك. فأجابه حوناثان:
يشتكي الناس من طريقة اللعب من خلال مشاهدة مقطع فيديو ولكن لم يكن أحد في الواقع قد قام بتجربة اللعبة بشكل فعلي. بعد أن لعبت كلاهما، لا توجد مقارنة بين PS3 و PS5. وجود خاصية الانبطاح، كان سيخرب ببساطة طريقة اللعب ومساحة القتال لأنه لم يتم بناء اللعبة من الأساس بهذه الطريقة في الأصل.
People complain about gameplay by watching a video but nobody actually had their hand on the controller. Having played both, there is no comparison between PS3 & PS5.
And the prone, would have simply broken the gameplay and the combat space as it wasn’t built this way originally.— Jonathan BENAINOUS (@JonathanBenaino) July 23, 2022
وكان أحد المطورين قد ذكر أمس أن لعبة The Last of Us Part 1 ستصدر للـ PC بعد وقت قصير من إطلاقها لـ PS5.