أخبار

أنباء عن إلغاء سوني لفيلم The Last of Us واستبداله بالمسلسل التلفزيوني

يوم أمس كشفت سوني بشكل مفاجئ عن تعاون سيجمعها مع شبكة HBO التي قدمت لن مسلسل صراع العروش من أجل تحويل لعبة The Last of Us إلى مسلسل تلفزيوني بإشراف نيل دركمان مخرج اللعبة.

لكن نحن نذكر بأن سوني سبق وكشفت في 2014 عن نيتها إنتاج فيلم مقتبس من لاست أوف أس بحيث يتولى Neil Druckmann كتابة السيناريو الخاص به في حين يتولى Sam Raimi مهمة الإشراف على الإنتاج، ذلك الفيلم علمنا في 2015 بأن دركمان بدأ العمل على كتابة نص جديد له، وبأن الشركة بدأت عمليات اختبار الممثلين لاختيار طاقم النجوم الذين سيشاركون بالفيلم.

إنما بعد ذلك اختفت أخبار الفيلم عن السمع ولم نعد نعلم شيء عن مصيره، واليوم وبعد الكشف عن مشروع المسلسل ظهرت تقارير للعلن تفيد بأن سوني قررت إلغاء مشروع الفيلم ذاك واستبداله بالمسلسل على HBO. لكن مع الحفاظ على دركمان ليتولى الإشراف عليه.

بعد سماع الخبر أمس بدأ عشاق السلسلة يطلقون التكهنات والتوقعات حول أسماء الممثلين الذين قد يقومون بدور أبطال العمل، والكثير من الاختيارات وقعت على Nikolaj Coster-Waldau ليقوم بدور جول وهو الذي عرفناه من مسلسل صراع العروش، أما دور ايلي فوجد الجمهور بأنه يليق بالممثلة Kaitlyn Dever -الذين نشاهد صورتهما بالأعلى- لكن حتى الآن لم تكشف الشبكة عن أسماء الممثلين الرسميين.

ربما يكون نجاح نتفلكس مع مسلسل ويتشر هو ما أسال لعاب الشبكة المنافسة لتقدم مشروعاً آخر مقتبس من الألعاب ومن أفضل من لاست أوف أس إحدى أهم حصريات بلايستيشن لتقديمها كمسلسل تلفزيوني، أما سوني فربما رأت بأن ساعة ونصف أو ساعتان بالكثير لن يكونا كافيين ليتم تقديم القصة التي عشنا معها بتلك اللعبة ضمن فيلم سينمائي لذا فضلت استبداله بمسلسل. هذا تكهني أنا، فما هي توقعاتكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق