أخبار

تعيين مخرج جديد لمسلسل The Last of Us بعد اعتذار مخرج Chernobyl

سلسلة ألعاب The Last of Us حصلت على جزئها الثاني في صيف 2020 ولكن مازلنا على موعد ليس بالبعيد مع مزيد من المغامرات بعالم السلسلة عبر المسلسل التلفزيوني المقتبس من اللعبة الذي أعلن عنه في مارس 2020 من إنتاج مشترك بين HBO و Sony بمشاركة مخرج اللعبة ومخرج Chernobyl

لكن اليوم وحسب تقرير من Hollywood Reporter فإن مخرج تشيرنوبل لن يتمكن من تولي إخراج هذا المسلسل بسبب تعارضه مع جدول أعماله المرتبط بها من قبل. وتم تعيين بديل له هو المخرج الروسي Kantemir Balagov الذي قدم لنا فيلمي Closeness و Beanpole وحاز على جوائز بمهرجان كان السينمائي.

بينما سيستلم المخرج نيل دركمان مهمة كتابة السيناريو للمسلسل الجديد والانتاج. قصة المسلسل ستتمحور حول جول المهرب الذي تقع على عاتقه مهمة توصيل فتاة إلى منظمة الـ Fireflies بأمل منهم لإيجاد لقاح للوباء الذي تفشى بالعالم وأحدث كارثة دمرت البشرية.هذا وكان مؤلف مسلسل ذا لاست أوف أس قد وعِد بأن تكون Ellie «شاذة» في إحدى تصريحاته السابقة.

كذلك سيشهد المسلسل ظهور شخصيات من اللعبة وأخرى جديدة كليًا ضمنها شخصية Riley صديقة ايلي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق