أخبار

مطور The Last of Us Part 2 يبحث عن متخصص في أنظمة اللعب الجماعي

بالنظر لكون استديو Naughty Dog أعلن بشكل صريح وجود نية لتقديم المنافسات الجماعية التي ظهرت في الجزء الأول من لعبة البقاء The Last of Us بشكل مختلف مع الجزء الثاني، يبدو أن فريق التطوير الأمريكي يعمل بالفعل على طور اللعب الجماعي في الوقت الراهن وفقا لإعلان الوظائف الشاغرة الذي تم نشره مؤخرا.

الاستديو نشر عبر موقعه الرسمي إعلان وظائف شاغرة يبحث من خلاله عن مبرمج متخصص في أنظمة اللعب الجماعي عبر الشبكة، ويمتلك الخبرة الكافية في تقنيات الخادم وشبكات الألعاب الأساسية والتوفيق وتخزين بيانات اللاعبين ومعاملات المتجر الافتراضية مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الموثوقية وأمن المعلومات لجميع المستخدمين.

بالطبع لا يوجد أي إشارة للمشروع الذي سيعمل عليه المتقدمين للوظيفة، ولكن يبدو أن العمل على طور Factions مستمر في الوقت الراهن، وبما أن الاستديو أكد أن The Last of Us Part 2 تركز على طور اللعب الفردي فقط، النظرية الأقرب للتصديق هي توافر المنافسات الجماعية في نهاية العام الجاري أو بداية 2020 مع توافر اللعبة لجهاز PS5 في شكل إصدار محسن يتضمن مزايا جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق