أخبار

مطور لعبة The Last of Us لم يتوقع لها النجاح حتى اللحظات الاخيرة من تطويره للعبة

thelastofuscoverphoto

اللعبة الرائعة التي قدمها لنا نوتي دوج قبل سنتين The Last of Us لقت اعجاب النقاد وكانت احدى اكثر الالعاب حصداً للجوائز في تلك السنة، ولكن في نوتي دوج وفي فترة العمل على تطوير اللعبة لم يعتقدوا انها ستنجح اساساً.

في مقابلة حديثة مع مخرج اللعبة Bruce Straley قال “كانت توقعاتنا على عكس ما حصل، لم نتوقع حصول ذلك النجاح الرهيب للعبة، اعتقدنا انها ستبقى على ارفف المتاجر”.

ليس هذا فقط، بل يضيف ستريلي بانه كان قلق من ان اللعبة اذا ما فشلت ستشوه اسم المطور Naughty Dog والذي كان قد صنع اسم من ذهب باعماله المميزة.

حيث قال “كنا نعتقد اننا سندمر صورة الفريق عند الجمهور، صورة الفريق تكونت بتضحيات كبيرة من كل العاملين ضمن الفريق واحتجنا سنوات من العمل لصنعها”.

المخرج الاخر لنفس اللعبة Neil Druckmann اكمل الكلام وقال “كنا نمزح اثناء عملية تطوير اللعبة ونقول بانها ستكون نهاية Naughty Dog”.

قائد فريق التصميم الذي عمل على اللعبة Anthony Newman فسر سبب الاعتقاد بان اللعبة كانت تعاني من مشاكل قبل اصدارها وانه تم عمل تعديلات في الساعات الاخيرة ادت الى اصلاح تلك المشاكل ويقول بان الفريق كان محظوظ جداً لحصول ذلك.

في اللحظات الاخيرة قبل اطلاق اللعبة انتهت تلك الاعتقادات بان اللعبة فاشلة وعرف الفريق انه يملك بين يديه لعبة مميزة وبدء الشعور الايجابي يعم الاجواء داخل الاستوديو.

يذكر انه تم اصدار نسخة محسنة من اللعبة على جهاز PlayStation 4 الصيف الماضي. ايضاً ممثل صوت عمل كان له دور في اللعبة قام بتاكيد وجود جزء ثاني منها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق