أخبار

تطوير لعبة The Last of Us 3 سيكون أصعب من الجزء الثاني

في مقابلةٍ أجريت معه حديثًا، سُئل المخرج Neil Druckmann عن تطوير لعبة The Last of Us 3 وأوضح أنه إذا قرر فريق Naughty Dog العمل على جزءٍ ثالثٍ، فسيكون الأمر أصعب من تطوير الجزء الثاني.

سأكون غامضًا وحذرًا إلى حدٍ ما بشأن ما يمكنكم توقعه، ولكني أعتقد أن الاختبار الذي سيتم على The Last of Us Part 3 سيكون مماثلًا للذي أجريناه على Part 2.

مع تطوير الجزء الأول، لم تكن هنالك توقعات، وكان الأمر وكأننا نستطيع أن نفعل ما يحلو لنا. لكن الآن، بعدما أنشأنا شخصياتٍ وخلفيات وعمليات وأحداث معينة، شعرنا أن هنالك ما يبرر تطوير الجزء الثاني، وأن علينا القيام بشيءٍ لا يُشعر محبو السلسلة بالراحة تجاهه فحسب، بل أيضًا يتناسب مع الأساس العاطفي الذي وجدناه في الجزء الأول. وبدون استمرار تلك الأمور، لن يكون لدينا أي دافعٍ لتطوير جزءٍ ثالث.

وأضاف:

كان العثور على تلك العاطفة مع الجزء الثاني أصعب بكثيرٍ عمَّا كان الحال عليه مع الجزء الأول، وسيكون المضي قُدمًا أكثر صعوبة في تبرير العودة إلى هذا العالم وإيجاد طريقة لتغيير الأشياء مع The Last of Us 3.

هنالك بالفعل الكثير من الأشياء التي رأيتها حول القصة الأساسية ما قبل الأحداث، وحول كيفية تفشّي العدوى؛ ولذلك علينا العثور حقًا على طريقة لابتكار تجربة جديدة تتلاءم مع التأثير العاطفي لهذه القصص وأنا لا أعرف كيف أفعل ذلك. حاليًّا.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us 2 متوفرة الآن على PS4، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة». لمعاينة التقييم، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق