أخبار

في The Last of Us 2 بإمكانك تطوير مهارات ايلي بالتسلل والنجاة والحرفة

بعد أن تم الكشف عن موعد طرح The Last of Us 2 بات فريق نوتي دوق مرتاحاً أكثر ليكشف للاعبين مزيد من المعلومات عن اللعبة وتفاصيل أسلوب اللعب بها.

حيث أفصح المطور عبر مدونة بلايستيشن بأن هنالك شجرة مهارات باللعبة تمكن اللاعبين من تطوير مهارات ايلي فهنالك على الأقل 3 قوائم للمهارات يمكن أن نطور بها قدرات البطلة منها مهارات التسلل التي تمكن اللاعب من التحرك بشكل أسرع أثناء الانبطاح، وقتل الأعداء خلسة بشكل أسرع والتحكم بمستوى الضجيج الذي يمكن للاعب إحداثه خلال الحركة.

هنالك كذلك مهارات النجاة وتتعلق بزيادة معدل الصحة وزيادة مدى الإستماع للأعداء من مسافات أبعد، أيضاً يوجد قسم خاص بمهارة الحرفة أو صناعة المعدات والتي تمكن ايلي من صناعة أدوات ومعدات أفضل.

هذا وكان فريق نوتي دوق قد أكد يوم أمس بأن قتل الكلاب في اللعبة سيكون اختياريا وبأنه يريد من اللاعبين أن يصدقوا بأن أي شخصية قابلة للموت وستكون حياتها على المحك طوال الأحداث حتى ايلي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق