أخبار

على خطى روكستار – نوتي دوق يهتم بأدق التفاصيل بلعبته The Last of Us 2

قبل أيام طرحت سوني عرض جديد يخص لعبتها The Last of Us 2 أوضح بعض التفاصيل عن أسلوب اللعب كقدرة ايلي على السباحة واستخدام خطاف للتنقل بجاب تنوع ببيئة اللعب.

لكن يبدو بأن هنالك تفاصيل لم يلاحظها أحد بذلك العرض لكن مخرج اللعبة Neil Druckmann تكلم عنها بمقطع فيديو تشاهدونه أدناه حيث قال بأن الفريق طور تقنيات تتيح له الاعتناء بأدق التفاصيل بشكل جنوني.

وتابع بالقول بأن هذه التقنيات ستساهم في جعلنا نشعر بأن الشخصيات حية بشكل أكبر وواقعية لأبعد الحدود، ومن الأمثلة عن هذه التفاصيل هو إمكانية تضخم الأوردة الدموية بحسب الحالة النفسية للشخصية، أو احمرار الجلد عند التعرض للضرب. حتى تتضمن التفاصيل ما يحدث عند التأثر بمشاعر عاطفية بالعين حيث سنشاهد ذرف الدموع واحمرار الأعين بشكل واقعي.

التفاصيل الواقعية ستنطبق كذلك على الأعداء والعناصر الأخرى بالعالم مثل طريقة تفاعل العشب مع الشخصية الرئيسية أو عندما يتم قتل أحد الأعداء سنلحظ تفاعل زملائه مع وفاتهم بالغضب والصياح والبدء بمناداتهم بالاسم.

هذا المستوى من الاهتمام بالتفاصيل يذكرنا بما فعلته روكستار مع لعبتها الأسطورية Red Dead Redemption 2 التي كانت واقعية لدرجة كبيرة وحتى أن البعض انتقد الاهتمام الزائد بالتفاصيل. فما رأيكم بما قدمه نوتي دوق بهذه الناحية في لعبته المقبلة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق