أخبار

مطور The Last of Us 2 يشوق لعرضها الجديد، وتلميحات ربما لموعد الطرح وظهور Joel

اليوم 24 سبتمبر هو الموعد المنتظر لاستعراض نوتي دوق للعبته The Last of Us 2 التي غابت لفترة طويلة عن الأحداث والمعارض، وطبعاً توقعات الجمهور عالية جداً فالكل ينتظر الكشف عن موعد إصدارها.

فريق نوتي دوق والمخرج نيل دركمان لم يقصروا من ناحيتهم في زيادة حماس اللاعبين لما هو آت اليوم بحلقة State of Play التي ستبث بتمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، حيث تم نشر عدة تغريدات عبر تويتر تخص اللعبة والتي حملت بعض المؤشرات التي تستحق أن نقف عندها.

بداية نشر نيل دركمان تغريدة تحمل صورة عنكبوت أبيض مع عبارة بأنه عنكبوت زومبي نصف حي ونصف ميت وهذا ربما مؤشر لنوع جديد من الأعداء سنواجههم باللعبة.

أيضاً نشر فريق نوتي دوق صورة لخنجر تستخدمه ايلي في الهجوم على أعدائها مع عبارة “سوف ابحث، وسوف اقتل كل ما تبقى منهم” وهي عبارة تشير لرغبة ايلي الكبيرة بالانتقام والذي ربما سيكون الطابع الغالب على تصرفاتها باللعبة.

وفي تغريدة أخرى ظهرت صورة المطرقة مع عبارة ” احمي ظهرك” وهي ربما تعود لشخصية آنا والدة ايلي التي ظهرت بأحد العروض السابقة وهذا يعني بأننا سنشهد باللعبة أحداث تعود بنا للوراء لتفسر ما جرى مع والدة ايلي والذي ربما ساهم بتأجيج مشاعر الكره والانتقام عندها، من ثم تم نشر صورة لأسوارة صديقة ايلي التي رأيناها بيد دينا في عرض E3 العام الماضي لكن عدنا ورأينا ايلي ترتديها أثناء استعراض أسلوب اللعب، الصورة رافقتها عبارة “يجب أن يخافوا منك” وهذا ربما يشير إلى أن مكروه ما أصاب دينا ودفع ايلي للانتقام لها.

أما التغريدة الأكثر إثارة للانتباه فهي تغريدة نيل دركمان الذي نشر صورة ساعد يد Joel المحطمة والتي تشير عقاربها إلى الساعة 2 و15 دقيقة وهذا جعل الكثيرين يتوقعون بأن هذا تلميح بأننا سنشهد أخيراً ظهور جول في عرض اليوم وتحديد موعد الطرح في 15 فبراير 2019 وهو الشهر الذي كانت شائعات سابقة قد أشارت له قبل أيام.

عموماً هذه كانت تفسيراتنا فما هي توقعاتكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق