أخبار

بالفيديو: نظرة رسميَّة على قصة The Last of Us 2 بدون حرق

ربما عانت قصة The Last of Us 2 من تسريباتٍ هائلةٍ، ولكن يبدو أن Sony واستوديو Naughty Dog سيستمران في الترويج إلى اللعبة وفقًا للخطة المقررة وكأن شيئًا لم يحدث.

وتجلى لنا ذلك بعدما أعلنت شركة Sony اليوم عن سلسلة مقاطع الفيديو «داخل The Last of Us Part II» لتقدِّم للاعبين نظرةً من كثب على عناصر اللعبة المختلفة.

وأطلقت الشركة ذات الأصول اليابانية بالفعل الحلقة الأولى من تلك السلسلة، وتُركِّز أولى حلقاتها على القصة وجوانبها المختلفة– والتي أثارت الجدل في وقتٍ سابق.

ونرى في المقطع -الذي يمكنك مشاهدته أدناه- مخرج اللعبة Neil Druckmann وكبيرة المؤلفين Halley Gross والمخرجيْن المساعديْن Anthony Newman و Kurt Margenau. وحضر كلُ هؤلاء المسؤولين من أجل شرح السبب الذي دفعهم وراء تطوير جزءٍ ثانٍ عقب الجزء الأول الذي حقق نجاحًا هائلًا، فضلًا عن الحديث عن كيف تغيَّرت حياة Ellie و Joel.

تقول Gross:

تمتلك Ellie مجتمعًا حقيقيًّا الآن. لديها أناسٌ يحبونها ويهتمون بها ومستعدون للتضحية من أجلها. كما أن Joel مستقرٌ الآن للغاية.

وأضاف Druckmann أن Joel لم يعد الآن مهربًا، إذ أصبح يلعب جزءًا أساسيًا من البلدة التي استقر فيها رفقة Ellie– أو ربما حياة Ellie أيضًا.

اقرأ أيضًا:

وبعدها، كشفت Sony عن مواعيد بث حلقات برنامج «داخل The Last of Us Part II» خلال الأسابيع القادمة.

مواعيد حلقات برنامج «داخل The Last of Us 2»:

  • 13 مايو: داخل القصة.
  • 20 مايو: داخل أسلوب اللعب.
  • 27 مايو: داخل التفاصيل.
  • 3 يونيو: داخل العالم.

يُشار إلى أن The Last of Us 2 ستنطلق على PS4 في 19 يونيو 2020.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق