أخبار

The Last of Us 2 ستحتوي على عُري ومحتوى جنسي ومخدرات وعنف كبير!

نشرت هيئة تقييم الألعاب الأمريكية (ESRB) تقييمها العمري للعبة The Last of Us 2 بشكلٍ موجزٍ اليوم، كاشفةً بعض التفاصيل الجديدة بشأن المحتوى الذي سيجده اللاعبون.

وعلى الرغم من أن التقييم لم يُنشَر بشكلٍ كاملٍ بعد، إلّا أن موقع اللعبة الرسمي يؤكد أن The Last of Us Part 2 ستكون مناسبةً للجمهور الناضج. ويأتي ذلك بعد الإشارة إلى احتواء اللعبة على دماءٍ وعنف شديد، ولغة قوية تحتوي على شتائم فضلًا عن تعاطٍ للمخدرات. وفي الحقيقة، لم يكُن جُلُّ ذلك مفاجئًا لأنه سبق وأن ظهر في الجزء الأول.

ومع ذلك، ما كان مثيرًا للدهشة أن اللعبة ستحتوي على مشاهد عري ومحتوى جنسي صريح. وعلى ذلك، يبدو أن The Last of Us II ستكون أكثر ألعاب استوديو Naughty Dog التي تقدِّمُ محتوى يخصّ الكبار فقط.

وإن كنتَ قد نسيت، سبق وأن قام الاستوديو الأمريكي باستعراض أسلوب اللعب في مقطعٍ مطوَّل، احتوى على عددٍ من اللقطات غير اللائقة أو المناسبة لمجتمعاتنا– وهو ما أثار حفيظة الكثيرين من وقتها. ولا يعرف أحدٌ كيف ستتعامل هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعوديَّة مع أمرٍ كهذا في الوقت الراهن.

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us: Part II ستنطلق في التاسع والعشرين من شهر مايو القادم، على PS4 بشكلٍ حصري.

فيديو الإعلان عن موعد إطلاق The Last of Us II:

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق