أخبار

مبيعات لعبة The Last of Us 2 تحقق أرقامًا قياسية في بريطانيا!

احتلت لعبة The Last of Us 2 المركز الأول في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الماضي، بعد مرور يومٍ واحد على إطلاقها.

وتؤكد الإحصاءات الرسمية أن لعبة الأكشن والرعب المثيرة للجدل هذه أصبحت أسرع ألعاب Sony مبيعًا هذا الجيل، حيث تفوقت على افتتاحية Uncharted 4 بواقع واحدٍ في المئة. ومن الجدير بالإشارة أن المبيعات الرقمية ليست مشمولةً في هذه الإحصائية، ما يعني أن إطلاق اللعبة ربما يكون أضخم من ذلك بكثير.

وأتت مبيعات أقراص The Last of Us Part 2 أضخم من مبيعات الجزء الأول بحوالي 76 في المئة، وهو رقمٌ مذهلٌ بطبيعة الحال.

ونتيجةً لجميع ما سبق، يعد إطلاق لعبة The Last of Us 2 هو الأضخم في بريطانيا هذا العام، وبفارق 40 في المئة عن صاحبة الرقم القياسي السابق: Animal Crossing: New Horizons.

وهذا يعني أيضًا استمرار معاناة Ring Fit Adventure للأسبوع الثالث مع البقاء في مركز الوصيف، حتى على الرغم من ارتفاع مبيعاتها بنحو 31 في المئة على أساس أسبوعي.

وكان من المدهش رؤية Animal Crossing: New Horizon تخرج للمرة الأولى من قائمة الألعاب العشر الأوائل الأسبوع الماضي. وجاءت لعبة المحاكاة الشهيرة في المركز الثاني عشر على سُلَّم الترتيب بعدما هوت مبيعاتها بنحو 33 في المئة على أساس أسبوعي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 20 يونيو 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 The Last of Us Part 2
2 2 Ring Fit Adventure
3 3 FIFA 20
1 4 Mario Kart 8: Deluxe
6 5 Call of Duty: Modern Warfare
4 6 Grand Theft Auto 5
7 7 Minecraft (Switch)
9 8 51 Worldwide Games
15 9 Pokémon Shield
14 10 Star Wars Jedi: Fallen Order

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us 2 متوفرة الآن على PS4، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة». لمعاينة التقييم، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق