أخبار

The Last of Us 2 خارج قائمة الأكثر مبيعًا الأسبوع الماضي في اليابان!

كشفت مجلة Famitsu الستار عن إحصائيات مبيعات أقراص الألعاب في اليابان الأسبوع المنقضي، والتي أظهرت خروج لعبة The Last of Us 2 من قائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا بعد انقضاء شهرٍ واحدٍ فقط على إطلاقها في الأسواق.

وكان غريبًا إضافة الشركة اليابانية المعروفة لعبة الأكشن-مغامرات المثيرة للجدل هذه في المركز الحادي عشر، دون أن تكشف عن عدد النسخ المُباعة منها الأسبوع الفارط.

وبعيدًا عن لعبة The Last of Us 2 – ظفرت لعبة شركة Konami الجديدة eBaseball Powerful Pro Yakyuu 2020 بالمركز الأول والثاني بعدما باعت منها الشركة اليابانية 94,876 نسخة على Switch و 91,547 نسخة على PS4 في أسبوع إطلاقها الأول.

ولأنه كان أسبوعًا قويًّا لإصدارات الجديدة، حلَّت لعبة Sword Art Online: Alicization Lycoris في المركز الثالث، بمبيعاتٍ قُدِّرَت بحوالي 73,331 نسخة.

وعلى صعيد الأجهزة، باعت عائلة Nintendo Switch أكثر من 96,800 وحدة، فيما باعت عائلة PS4 حوالي 3,425 وحدة. ولم تَبِع عائلة Xbox One سوى 35 وحدة فقط.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في اليابان الأسبوع المنتهي في 12 يوليو 2020:

  1. eBaseball Powerful Pro Yakyuu 2020 – نسخة سويتش.
  2. eBaseball Powerful Pro Yakyuu 2020 – نسخة بلايستيشن 4.
  3. Sword Art Online: Alicization Lycoris.
  4. Animal Crossing: New Horizons.
  5. Ring Fit Adventure.
  6. Clubhouse Games: 51 Worldwide Classics.
  7. Mario Kart 8 Deluxe.
  8. Pokemon Sword / Shield.
  9. Splatoon 2.
  10. Super Smash Bros. Ultimate.
  11. The Last of Us Part II.

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us 2 صدرت على PS4 قبل شهرٍ من الآن. وعلى الرغم من إثارتها الكبيرة للجدل، إلا أنها قُيِّمَت «لعبة ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق