أخبار

المطورون منبهرون بطريقة تصميم الحبال في The Last of Us 2

نشر أحد اللاعبين مقطعًا يُظهر آلية عمل الحبال في لعبة The Last of Us 2 ما أثار دهشة وإعجاب قطاعٍ واسعٍ من المطورين.

وكان من المثير للاهتمام أنه وبعد نشر المقطع، قام مصمم الشخصيات ثلاثية الأبعاد “Xavier” المعروف باقتباس التغريدة قائلًا:

أنا أضمن أن هذا تسبَّبَ في بكاء حوالي 15 شخصًا مختلفين أثناء عملية الإنتاج.

ومن بعدها، توالت ردود وتعليقات المطورين من مختلف الاستوديوهات حول العالم. ومنها:

ما رأيته الآن يجعلني أرغب في البكاء.

أنا أعمل بشكلٍ أساسيٍ كمصممٍ للمستويات، وليست أيًا من الوظائف المختلفة التي قد تكون مطلوبة لمعرفة الطريقة التي يمكني صنع شيءٍ مثل هذا.

وعلَّق مصممٌ فنيٌ آخر يعمل في استوديو Avalanche:

ومع ذلك، قامت الدموع بعملها، ويالها من نتيجة نهائية!

وبحسب مخرج اللعبة المشارك Kurt Margenau فإن فيزيائيات عمل الحبال الرائعة هذه أصبحت ممكنةً بفضل المبرمج Jaros Sinecky، وهو مالك هذا النظام من بين أنظمةٍ أخرى، اُستخدمت من قبل في أنتشارتد 4.

وتدخل رسَّامُ ومُسؤول الرسوم المتحركة في أسلوب اللعب Maksym Zhuravlov ليؤكد أن الأمر احتاج ثلاثةَ مطورين فقط، ولم يستغرق الأمر منهم ستة أشهر. وأضاف:

ونحن لم نبكِ، شتمنا كثيرًا فحسب. 🙂 قام مبرمج الفيزيائيات لدينا “Jaroslav” بأكثر الأعمال الثقيلة هنا. إنه رائعٌ بشكلٍ جنوني.

وزادت التعليقات من مطورين آخرين، وهذه المرة لدينا مطورٌ يعمل في EA، علَّق مازحًا بأن ما شاهده في هذا المقطع «سيُطارده» كالوسواس من شدَّةِ الإتقان.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us 2 متوفرة الآن على PS4، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة». لمعاينة التقييم، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق