أخبار

سوني تحذف The Last of Us 2 من متجر بلايستيشن بعد تأجيلها وترد الأموال لأصحابها

قبل أيام أعلنت سوني عن تأجيل لعبتها  The Last of Us 2 إلى أجلٍ غير مسمى وسبق وتحدث مخرج اللعبة  أن سوني لم تتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن إطلاقها رقميًّا في موعدها، حتى الآن.

وكتأكيد بأن اللعبة حالياً لا تمتلك موعد إصدار آخر جاءنا خبر من سوني عن قيامها بإزالة اللعبة من متجر بلايستيشن أي أنها لم تعد قابلة للطلب المسبق بعد الآن، وعادة تقوم الشركات بهذه الخطوة للألعاب التي من غير المعروف موعد طرحها.

سوني أكدت بأن كل من قام سابقاً بطلب اللعبة مسبقاً عبر المتجر فستظل اللعبة ظاهرة في مكتبة ألعابه. وحسب ما جاء عبر صفحة Support.PlayStation فإن الشركة ستعيد الأموال لكل من قام بشراء اللعبة عبر متجر بلايستيشن وطلبت من هؤلاء تفحص بريدهم الالكتروني لاستلام رسالة الرد التلقائي لمبلغ الشراء.

لكن لا ندري إن كانت هذه الخطوة مؤشر على أن موعد طرح اللعبة بات بعيد المنال فربما يكون ذلك بموسم الأعياد مع طرحها للبلايستيشن 5 بجانب بلايستيشن 4.

هذا ونذكر بأن مخرج اللعبة كان قد تحدث عن الأسباب التي تمنعه من إصدار نسخة Demo لأن هذا يتطلب قدرًا هائلًا من العمل، وهو قدرٌ هائلٌ من العمل الإضافي لا يريد أن يضعه فوق كاهل فريق التطوير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق