منذ أن أعلنت سوني عن لعبة The Last of Us 2 Remastered التي يقال أن موظفي نوتي دوق الجدد هم من يطورونها، والبعض يجادل بأنه لم يكن هناك أي حاجة لطرح ريماستر للعبة صدرت فقط في 2020.
اليوم مخرج الريماستر وأثناء حديثه عما تقدمه ميزة Lost Levels علق على تلك الانتقادات الخاصة بعدم وجود داع لطرح نسخة محسنة للعبة أصلية بعد ثلاث سنوات فقط.
في حديثه إلى GamesRadar+، تحدث مخرج ريماستر ذا لاست أوف أس 2 ماثيو جالانت عن سبب اختيار Naughty Dog لطرح ريماستر للعبة الأصلية بعد ثلاث سنوات فقط. وقال جالانت:
“أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من اللاعبين المهتمين بالترقية التقنية للجيل التالي”.
وأضاف المخرج أن Naughty Dog قامت بزيادة “الإعدادات المرئية” في النسخة المحسنة، بالإضافة إلى الإشارة إلى دعم ميزة ردود الفعل الحسية وأوقات التحميل الأسرع على جهاز PS5 كواحدة من الأسباب التي تكمن وراء قرار تطوير النسخة المحسنة. وتابع جالانت:
“سيكون بعض اللاعبين متحمسين حقًا للعب بدقة 4K ووضع الدقة أو وضع الأداء، والحصول على كل مزايا الجيل التالي هذه”.
بالنسبة للاعبين الذين لا يمثل لهم مثل تلك الميزات أي عنصر مغري لشراء النسخة فقد قمنا بإضافة أمور أخرى ومحتوى جديد ستجعلهم ينجذبون إلى النسخة المحسنة من ضمن هذا المحتوى الجديد هناك Lost Levels، والمراحل المقطوع من لعبة Last of Us 2 الأصلية.
كما سلط جالانت الضوء على وضع روجلايك الجديد No Return، كسبب آخر لإعادة إصدار لعبة Naughty Dog. وأضاف المخرج:
“حتى بالنسبة لعشاق الموسيقى، لدينا وضع العزف على الجيتار مجانًا”. “وبشكل عام، هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي أعتقد أنها ستجد جماهير مختلفة، وآمل أن يجد الجميع شيئًا يحبه.”
علق المخرج أيضًا على ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من Lost Levels المذكورة أعلاه:
“لا يوجد اكتشاف صادم لأي شيء، ولكن إذا كنت تريد حقًا فكرة كاملة عما كان يمكن أن يكون […] فهناك الكثير مما أحبه في Lost Levels، إنها لا تزال قصة مذهلة، وأعتقد أن اللاعبين الذين يلعبونها لأول مرة أو يعودون إليها بعد بضع سنوات، أعتقد أنهم سيجدون أنها قصة غنية بالكثير من التفاصيل، وهي تستحق الإعادة.
في الختام إليكم مقالنا النقاشي حول اللعبة بعنوان “كيف تفاعل لاعبو PS5 مع إعلان The Last of Us 2 Remastered”