أخبار

إعلامي: عمل The Last Of Us 2 على PS4 Pro تجعل صوته أعلى من المكيف

يوم الجمعة الموافق لتاريخ 12 يونيو سيتم نشر تقييمات لعبة The Last Of Us 2 – التي تخطت حجوزاتها المسبقة حجوزات سبايدر مان باوروبا – وهذا يعني بأن اللعبة باتت الآن بين أيادي مجموعة من الإعلاميين يقومون بلعبها وتجربتها لكتابة تقييمهم لها بالوقت المحدد.

اليوم أحد الإعلاميين الذين يجربون اللعبة نشر عبر تويتر معلومة عن أدائها على بلايستيشن 4 برو حيث يبدو بأن اللعبة ستستهلك أعلى طاقات الجهاز وتعمل عليه بشكل يجعل من صوته أعلى من صوت مكيف الهواء وهذا على ذمة الإعلامي Gene Park من واشنطن بوست.

وقد أوضح أيضاً بأنه يمتلك بلايستيشن 4 برو من النسخ الأولى وفتحات التهوية فيه نظيفة رغم هذا كان مستوى الضجيج عالي لدرجة أنه اضطر ليرفع صوت اللعبة من السبيكر كي يتخلص من ذلك الضجيج. وقال بأنه حتى عندما قام بخفض دقة الوضوح إلى 1080p لم تنتهي المشكلة.

سبب هذه المشكلة هو نظام التبريد المتبع بالجهاز والذي لا يتوافق مع تطور مستوى الألعاب بالسنوات الأخيرة فباتت مثل هذه الأمور تتكرر بالكثير من الألعاب، فريق نوتي دوق سبق وأكد أن لعبته تستغل أعلى قدرات المحرك وتستخدم تقنيات حديثة لتقديم تفاصيل دقيقة واقعية مثل تضخم الأوعية الدموية وغيرها.

اللعبة ستصدر يوم 19 يونيو وهي لن تطرح بالشرق الأوسط بشكل رسمي كما أخبرناكم سابقاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق