أخبار

ظهور لشخصية جول برفقة ذئب بأحدث بوسترات The Last of Us 2

منذ الكشف عن The Last of Us 2 وعشاق اللعبة يسألون عن مصير شخصية جول في هذا الجزء وإن كان سيحضر فيه بدور أساسي أم لا، طبعاً بالسابق كانت هنالك مؤشرات عدة تشير لذلك من خلال الصور أو مقاطع الفيديو التي بثت لها.

لكن اليوم كنا مع أول بوستر أو صورة تظهر بشكل واضح شخصية جول، حيث نشر فريق نوتي دوق بمناسبة احتفاله بيوم Outbreak Day 2018 وفي هذه الصورة نرى جول يجلس وسط إحدى الغابات وبجانبه ذئب ويحيط به بعض الفراشات.

البعض سارع للقول بأن وجود الذئب بالصورة يدل على شخصية ايلي لاسيما وأن الأعداء في العروض السابقة كانوا يشيرون إليها باسم “الذئب” وأيضاً ذكر آخرون بأن هذه الفراشات تمثل الفراشات التي رأيناها في وشم ايلي.

واللافت في الصورة بأن جول قد حصل على تسريحة شعر جديدة وهو لايبدو عليه التقدم بالعمر مقارنة بالجزء الاول رغم أن هذا الجزء تجري أحداثه بعد سنوات من أحداث اللعبة الأولى.

هذا ونذكر بأن The Last of Us 2 ستروي لنا الأحداث التي تقع بعد 4 أعوام من أحداث الجزء الأول حيث تعيش ايلي في Jackson المكان الذي انتهت فيه قصة اللعبة الأولى وستنضم لمجموعة هدفها حماية المنطقة، كما أن طريقة سرد القصة فيها ستنهج نفس النهج الذي اتبع في  المحتوى الإضافي Left Behind أي الانتقال بين فترات زمنية مختلفة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق