أخبار

مخرج The Last of Us 2 يؤكد: ليس لدينا خطط لإصدار إضافة للقصة

علمنا سابقاً بأن لعبة The Last of Us 2 تم اقتطاع بعض المحتوى منها وتحدث مخرجها دركمان عن الموضوع موضحاً جزء من المحتوى الذي تم التخلي عنه. وقد يفكر البعض منكم بأنه ربما يلجئ المطور لاحقاً لطرح محتوى إضافي للقصة كما حدث مع اللعبة الأولى وإضافة Left Behind.

لكن المخرج اليوم وخلال مقابلة مع  Kinda Funny أجاب عن سؤال حول إن كان هنالك أية خطط لتطوير محتوى إضافي للقصة أم لا؟ حيث قال دركمان بأن فريق نوتي دوق لا يخطط لطرح إضافة للقصة. وبعدها تم سؤاله عن طور الأونلاين حيث وجه له الإعلامي Greg Miller سؤال إن كان يذكر عندما تحدث عن طور الأونلاين Factions؟

جواب دركمان كان مبهم وغامض بعض الشيء حيث قال أولاً بأنه يتذكر عندما كانوا يعملون على أطوار الأونلاين! استخدام المخرج لصيغة الفعل الماضي أثار الريبة وهنا عاد ميلر للسؤال عن الأونلاين ولكن المخرج فضل أن يبقى صامتاً وكأنه لا يريد الحديث عن الموضوع. وهذا جعل البعض يشكك باحتمال قدوم الطور لا ندري حقيقة سبب صمت دركمان الآن بعد أن كانوا قد ألمحوا سابقاً إلى طرحه بشكل منفصل عن اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق