أخبار

إشاعة:The Last Of Us 2 قيد التطوير، وتفاصيل جديدة بخصوص القصة

The Last Of Us 2

خلافًا لنفي المطور، أفادت بعض التقارير مجددًا أن حدث E3 2016 الفائت كان سيتضمن الإعلان عن The Last Of Us 2، قبل أن يتراجع استوديو “نوتي دوج” عن ذلك في اللحظات الأخيرة.

تجلى لنا ذلك هذه المرة من صورةٍ -تجدها أدناه- انتشرت في الأيام القليلة الماضية على الشبكة تحتوي على مقالةٍ كان من المقرر أن تُنّشَر في إحدى المجلات عقب الإعلان عن اللعبة. لكن الاستوديو الأمريكي لم يفعل، وبالتالي لم تُنشَر المقالة.

قد يتضمن التالي إفسادًا لبعض الإعلانات المنتظرة. اقرأ على مسؤوليتك

وبخصوص تفاصيل تلك المقالة، نراها تُشير إلى أن أحداث The Last Of Us 2 ستُكَمِّل على أحداث الجزء الأول بنفس الشخصيات الأساسية. وفيها ستكون “إيلي” قد بلغت التاسعة عشرة من عمرها -أي بعد مرور خمس سنوات على أحداث الجزء الأول- مع العلم أنها باتت الآن أكثر حِنكةً خبرةً. فضلًا عن كون الأحداث ستدور حولها بشكل أساسي.

أما على صعيد أسلوب اللعب، فيبدو أن هناك الكثير من الأشياء التي استوُّحَت من Uncharted 4: A Thief’s End في The Last of Us 2، كما حدث مع الإصدار الأول وأنتشارتد 4 أيضًا. على سبيل المثال، نُقِلَ عن المخرج “نِل دركمان” أنه على الرغم من أن اللعبة الجديدة لا تُصنف عالم مفتوح إلا ان المساحات ستكون شاسعةً بها وأكبر بكثير من الإصدار الأصلي؛ وفقًا للتقارير أيضًا.

أخيرًا، يجدُرُ الإشارة إلى أن هذا التقرير لا يمكن وضعه إلا في قالب الشائعات بالوقت الراهن، وذلك حتى يخرج المطور أو الناشر ليؤكد التفاصيل أو ينفيها. وحتى ذلك، لا تنسَ قراءة مقالة “أربعة احتمالات لقصة The Last of Us 2“، والمشاركة برأيك في التعليقات أدناه.

The Last Of Us 2

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق