أخبار

مخرج The Last of Us 2 يريد التفوق على رسومات Horizon Zero Dawn بلعبته

The Last of Us 2

في أحدث جلسات “البودكاست” الخاصّة بشبكة بلايستيشن، حضر “هيرمن هولست” -مدير استوديو Guerrilla Game- مع المخرج “نِل دركمان” -المخرج والكاتب في Naughty Dog- للحديث عن تطلعاتهم المستقبلية، ولعبة The Last of Us 2 بجانب عملية تطوير Horizon Zero Dawn.

تناول “البودكاست” مواضيع عِدة، لكن أكثر ما أثار الاهتمام هو رغبة “دركمان” في أن تتفوق The Last of Us 2 على Horizon Zero Dawn من ناحية الرسومات والجرافيك، مع العلم أن الأخيرة كانت في غاية الإبداع.

الرسومات باللعبة مذهلة، كيف استطاعوا إدراج الكثير من أوراق الشجر، والكثير من الكثافة، في لعبة عالم مفتوح؟ أنت أفضل من يعلم، سأعود إلى فريقي وأقول لهم “هذا هو المستوى الآن، علينا أن نتفوق ونتقدم عليه.”

في ذات الجِلسة، تحدث المسؤولان عن أن النماذج الأولية للعبة Horizon Zero Dawn تضمنت أسلحة معاصرة مثل الرشاشات والمسدسات، وأن عملية تطويرها استمرت 6 سنوات عجت باللحظات العصيبة والشكوك، فضلًا عن أن المطورين استغرقوا ما يقرب من سنة ونصف كاملة في تطوير أول آلة باللعبة: Thunderjaw.

يُذكر أن The Last of Us 2 من المقرر أن تنطلق على بلايستيشن 4، في وقتٍ ما غير مُعلنٍ بعد، في حين، Horizon Zero Dawn متاحةٌ الآن على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق