أخبار

مخرج The Last of Us 2: سوني لم تتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن إطلاقها رقميًّا في موعدها!

على أعقاب الإعلان عن تأجيل لعبة The Last of Us 2 إلى أجلٍ غير مسمى بسبب المشكلات اللوجستية والاقتصاديََّة التي يُخلِّفها فايروس كورونا المستجد على كوكب الأرض، حضر المخرج Neil Druckmann في حلقة بودكاست PlayStation Blogcast للحديث عن هذا التأجيل.

بادئ ذي بدء، أكَّد المخرج في تلك الحلقة أن «اللعبة موجودة» وأن كل ما ينقص تقريبًا هو صقلها لإطلاقها «بجودة استوديو Naughty Dog» المعهودة:

لا يزال هنالك بعض الأخطاء التقنية (Bugs) التي نكتشفها ونعمل على سحقها. نحن نريد صقلها قدر ما يمكن. ونأخذ وقتنا في مراجعة كل قسم؛ للتأكد من أنها جودة Naughty Dog.

إنها هناك. وهذا هو الجزء المحبط بالنسبة لنا. اللعبة موجودة وكل ما علينا هو الجلوس عليها قليلًا واكتشاف أفضل طريقة لتقديمها إلى جماهيرنا.

وعندما انتقل الحديث إلى إمكانية إصدار اللعبة رقميًّا فحسب وتأجيل نسخ الأقراص إلى وقتٍ لاحق، قال Druckmann أن شركة سوني لم تتخذ قرارها النهائي بشأن إطلاق اللعبة رقميًّا في موعدها من عدمه، حتى الآن. وأضاف:

إنها لعبة عالمية ينتظرها الناس في كل بلد، ونحن نريد أن نتأكد من أننا عادلون. إذا أوصلنا اللعبة إلى جزءٍ صغيرٍ من الناس، فماذا سيحل بجميع الأشخاص الآخرين الذين لم يحصلوا عليها؟

لذا، فنحن ننظر في جميع الخيارات المختلفة الآن. ما هي أفضل طريقة لتوصيلها إلى جميع جماهيرنا في أقرب وقتٍ ممكن؟ سيستغرق هذا بعض الوقت حتى نعرف، وأن نرى الوضع العالمي قد وصل إلى أين. الأمور تتغير من يومٍ لآخر.

يُشار إلى أنه كان مقررًا أن تصدر لعبة The Last of Us 2 بشكل رسمي في 21 فبراير 2020، ولكن سرعان ما أن تم تأجيلها إلى مايو 2020. أما الآن، فأصبحت اللعبة بلا موعد إطلاق، لكن من الأكيد أنها ستتوفر على Playstation 4 بشكلٍ حصري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق