أخبار

مخرج The Last of Us 2 يطمئن اللاعبين: التسريبات لم تكشف القصة كاملة

تعرضت لعبة The Last of Us 2 لمشاكل كثيرة ولكن الضربة الأكبر كانت في شهر أبريل مع تسريب مقاطع فيديو مطولة تكشف القصة وربما نهايتها حتى الأمر الذي جعل نوتي دوق يحذر من الحرق ومخرج اللعبة Neil Druckmann أطلق تصريحات تعبر عن حزنه لما حدث.

ما كشفته هذه التسريبات عن القصة لم يرق أبداً لجمهورها وبدأت حملة هجوم من قبلهم على المخرج وصلت للتهديد بالقتل، اليوم ومع اقتراب موعد الإصدار خرج إلينا دركمان بمقابلة مع Eurogamer يوضح فيها بعض ملابسات الأمور.

حيث ذكر بأن هذه التسريبات تحكي جزء من القصة مؤكداً بأن هنالك الكثير من المعلومات المغلوطة التي انتشرت عن اللعبة عبر الانترنت. وأضاف بأن هنالك الكثير من النظريات التي يروجها البعض عن نهاية اللعبة لكن الأمر ليس هكذا فاللاعب لن يعلم كيف ستجتمع كل الخيوط لتصل للنهاية.

وأضاف بأنهم لم يرغبوا بالخروج والحديث بكلام يصححون فيه المعلومات الخاطئة لأنهم بهذا سيفسدون فعلاً التجربة فمن خلال قولهم بأن هذه المعلومات غير صحيحة سيفضحون ما هو صحيح.

اقرأ أيضاً: بين 2013 و2020 – تحولات The Last of Us 2 من الشعبية الجارفة لمشاعر الكراهية والسخط

وأضاف بأنه مهما كانت التسريبات فهي لن تعكس التجربة الفعلية للعب بشخصية ايلي والشعور بكل تلك اللحظات، وقال بأن طريقة صياغتهم للقصة لا تعتمد على المنعطفات الدرامية بالأحداث بل على تصاعدها ببطء والشعور بثقل كل قرار تقوم به الشخصية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق