أخبار

استوديو Naughty Dog يرد على التهديدات بالقتل لممثلة The Last of Us 2

قبل يومين أخبرناكم بأن الممثلة التي قامت بأداء دور شخصية آبي في The Last of Us 2 تتعرض لمجموعة من التهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب غضب البعض لما قامت به هذه الشخصية في اللعبة وكرههم لدورها.

هذا الأمر الخطير استدعى رداً من استوديو Naughty Dog مطور اللعبة حيث ذكر عبر تويتر بأنهم يرحبون بأي انتقاد للعبتهم ولكنهم يدينون ويشجبون التصريحات المسيئة أو التهديدات التي يتعرض لها أعضاء الفريق أو كادر التمثيل الخاص باللعبة، بالنسبة لهم أمان هؤلاء العاملين بأتي بالمرتبة الأولى وعلى الجميع أن يعملوا معاً من أجل اقتلاع مثل هذه التصرفات من جذورها والحفاظ على بيئة تخاطب وحوار بناءة ورَؤُوفة.

اقرأ أيضاً: مخرج ذا لاست أوف أس 2 يكشف عن تغييرات بمسار القصة أثناء التطوير

بدوره المخرج نيل دركمان الذي سبق الممثلة Laura Bailey بتعرضه لمثل هذه التهديدات رد عبر تويتر بالقول بأنه يمكن للبعض أن يحبوا أو يكرهوا لعبته وينشروا آرائهم تلك عبر وسائل التواصل ولكن لا يجب أن يصل الامر للإساءة والتهديد. وقام بنشر بعض الرسائل التي وصلته والتي قال بأنها مليئة بلغة الكراهية وبعضها حمل عبارات مسيئة من أشخاص قال بأنها معادية للمثليين والمتحولين جنسياً وضد السامية حسب وصفه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق