أخبار

مطور The Last of Us 2 يوضح أسباب تمنعه من إصدار نسخة Demo

استعرض استوديو Naughty Dog نسخة تجريبية “Demo” من لعبة The Last of Us 2 للإعلاميين في سبتمبر الماضي. وبعد الإعلان عن تأجيل اللعبة إلى أجلٍ غير مسمى، أخذ الكثيرون يتساءلون عن الأسباب التي تمنع الفريق الأمريكي من إطلاق هذه النسخة للجمهور.

وهنا، وخلال حلقة بودكاست PlayStation Blogcast الأخيرة، أوضح المخرج Neil Druckmann الأسباب التي تحول بين حدوث ذلك:

نعم، إنه أمرٌ مضحك، ويصلني الكثير من ذلك. وأنا أعتقد أن الناس لا يفهمون الوضع فحسب، إنه مختلف تمامًا عندما يكون لديك نسخة Demo للعبة يمكنك إطلاقها لمؤتمر أو لحدث صحفي. وأن يكون هناك أشخاصٌ من الاستوديو يشاهدون هذه النسخة للتأكد من عمل كل شيء على النحو المنشود.

في الواقع، عندما طورَّنا نسخة The Last of Us Part II Demo للصحافة، كانت لدينا اللعبة كلها على القرص وقمنا فقط بأخذ جزء منها؛ لكي يتمكن الناس من لعبها، ولكن من الواضح أننا لا نستطيع فعل ذلك عندما نطلقها لجميع أنحاء العالم عبر شبكة PSN. إذ يجب أن يكون هنالك المزيد من الإجراءات الوقائية، والأمر تقريبًا وكأنك ستبدأ من الصفر لإنشاء هذه النسخة التجريبية. وهذا يتطلب قدرًا هائلًا من العمل، وهو قدرٌ هائلٌ من العمل لا نريد أن نضعه فوق فريقنا.

وأضاف:

نحن فقط نفضِّل التركيز على إنهاء اللعبة الفعلية وإيصالها إلى الناس. وفي الأساس، أصبحت هذه النسخة قديمة الآن، ولا تعُد تمثيلًا رائعًا للعبة التي حسَّنَّاها بشكلٍ كبير منذ حدث الصحافة.

يُشار إلى أن مخرج The Last of Us 2 سبق وأن أعلن أن سوني لم تتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن إطلاقها رقميًّا في موعدها، حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق