أخبار

هل هنالك حقاً تخفيض بالرسوم بين نسخة The Last of Us 2 النهائية وعرض E3 2018؟

قبيل إطلاق The Last of Us 2 نشرنا لكم خبر يحوي مقارنة رسوم The Last of Us 2 بين 2017 و2020 تظهر تطوراً بالجودة حيث لوحظ انعكاسات وأضواء وتفاصيل أفضل بالعروض التي سبقت إطلاق اللعبة.

لكن بعد طرحه ظهرت اليوم تقارير تدعي حدوث تخفيض بمستوى الرسوم بين النسخة النهائية ونسخة ديمو E3 2018 الفيديو نشرته قناة ElAnalistaDeBits وجاء فيه بأن الضوء وانعكاسات الظلال الناجمة عنه تم التخفيف من مستواها فالآن احتفت بعض الظلال التي كنا نشاهدها في ديمو E3 2018.

كما أن تفاصيل وجوه الشخصيات عن قرب لاسيما الشخصيات الثانوية انخفضت بشكل ملحوظ، كذلك تم ذكر أن الانعكاسات على أسطح المياه باتت أقل دقة من قبل.

بالرغم من هذا قد يقول البعض بأن تلك الأمور تحدث بكثير من الالعاب خلال عملية ضبط الأداء النهائية حيث يضطر المطور للتخلي عن بعض المزايا بالرسوم من أجل الحفاظ على أداء أفضل بسرعة الإطارات. وهنا لدينا فيديو آخر يظهر مدى اهتمام نوتي دوق بأدق التفاصيل عند تطوير لعبته  عبر مقارنة بين مدينة سياتل بالواقع ونسختها الافتراضية باللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق