أخبار

بإمكان المرافقين في The Last Of Us 2 مساعدتك بشكل فعال أكثر بهذا الجزء

من خلال العرض الأخير للعبة The Last Of Us 2 رأينا ايلي وهي تواجه العديد من المواقف الخطيرة وتقتل أعداء متنوعين بينهم الكليكرز والكلاب والأعداء البشريين، مع تأكيد نوتي دوق بأن العنف سيكون طاغي بهذه اللعبة.

لكن لحسن الحظ ستجد ايلي في بعض المواقف حلفاء ومرافقين يساندونها برحلتها كما راينا ببداية العرض كيف أن دينا صديقتها تنقذها باللحظة الأخيرة من هجمة الوحش عليها، لكن إلى أي مدى سيكون تواجد هذه الشخصيات المرافقة مؤثر باللعبة؟ ففي العادة يكون وجودهم مثل عدمه ببعض اللحظات إلا أن بهذه اللعبة الوضع مختلف.

حيث أكد Anthony Newman المخرج المساعد للعبة بأنه تم تصميم اللعبة بحيث تكون ايلي بمفردها ببعض المشاهد في حين أنها تحظى بمساعدة شخصيات أخرى حين يكون هنالك حاجة لذلك، وقد تم تحسين نظام الشخصيات المرافقة بحيث تقدم مساعدة فعالة أكثر هذه المرة.

حيث باتت الشخصيات المرافقة تمتلك نظام الاشتباك اليدوي الخاص بها ويمكن لها أن تتسلل خلف العدو وتنقض عليه وحتى يمكن أن نراها تنقذ ايلي بالوقت المناسب وكل هذا عبر نظام تفاعل مرن وأكثر ذكاء.

هذا وكان المطور قد كشف بأنه في The Last of Us 2 بإمكاننا تطوير مهارات ايلي بالتسلل والنجاة والحرفة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق