أخبار

سوني: حجوزات The Last Of Us 2 المسبقة تخطت حجوزات Spider-Man بأوروبا

أحدثت تسريبات The Last Of Us 2 ضجة كبيرة وتسببت بغضب جمهور واسع منهم حتى أن مخرج اللعبة كشف عن تهديدات بالقتل تلقاها من بعض الغاضبين، لكن رغم هذا سمعنا أن اللعبة ضمن الأعلى مبيعًا عبر Amazon.

غضب الجمهور وصل بالبعض ليقول بأنه ألغى الطلب المسبق لهذه اللعبة احتجاجاً على التوجه المرفوض بالنسبة لهم بقصتها، لكن اليوم وبحسب ما نقل موقع  CNN فإن مسؤول بلايستيشن Jim Ryan أكد بأن اللعبة تلقت حجوزات مسبقة تفوق ما تلقته لعبتهم Spider-Man بأوروبا وخلال نفس الفترة الزمنية.

كما تحدث  Ryan  عن اللعبة قائلاً بأنه يتمنى بأن تكون من الألعاب البارزة بهذا الجيل وهي ستدعم جهاز الجيل القادم بلايستيشن 5 برفقة شبح تسوشيما، وفي حين أنه أكد بأنهما سيعملان على الجهاز القادم دون مشاكل لكنه لم يوضح التحسينات التي ستحظى بها على الجيل القادم، لكن يمكن أن نتوقع أن يحصلا على تحديث يجعلهما يعملان بدقة أعلى مع زيادة بالتفاصيل أو سلاسة رسوم أفضل.

هذا ونذكر بأن لعبة  The Last of Us 2 ستصدر في 19 يونيو 2020 ولكن تقارير ظهرت مؤخراً أشارت إلى أنها لن تصدر في الشرق الأوسط حيث يبدو بأنها محظورة بمتاجر بلايستيشن كالسعودي والاماراتي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق