أخبار

مؤدي دور جول في 2 The Last of Us يشوقنا لأخبار ضخمة قادمة قريباً

منذ أن تم تأجيل لعبة 2 The Last of Us وعشاقها بحيرة من أمرهم، متى سيسمعون خبر تحديد سوني موعد جديد لطرح اللعبة؟ فالشركة كانت قد ذكرت بأنها أجلتها لأجل غير مسمى ومخرجها تحدث عن مسألة إطلاقها رقمياً وبان سوني لم تتخذ قرار نهائي حولها. كما أوضح أسباب تمنعه من إصدار نسخة  Demo

لكن الممثل تروي بيكر الذي يؤدي دور جول في اللعبة شوق اللاعبين إلى أنه سيكون هنالك أخبار ضخمة سيتم الإعلان عنها قريباً ويدعوا اللاعبين لترقبها.

الممثل لم يوضح ما الذي يقصده بهذه التغريدة بالضبط، لكنها كانت كفيلة بإشعال حماس اللاعبين فحصدت بوقت قصير أكثر من 18 ألف إعجاب وما يفوق الألف ريتويت، وطبعاً حاول الكثير من اللاعبين سؤال بيكر عما كان يقصده دون جدوى.

البعض يقول بأنها تتعلق بلعبة لاست أوف أس 2 نفسها وتحديد إصدارها بموعد ليس ببعيد ربما أو الكشف عن قدومها للبلايستيشن 5، البعض الآخر قال بأن ذلك قد يكون متعلق بلعبة أخرى يشارك بالعمل عليها بيكر، فما هي توقعاتكم؟

هذا وكان بيكر قد تحدث عن لعبة لاست أوف أس 2 فقال “لا أدري إن كان اللاعبون سيحبونها أم سيكرهونها” وطالب اللاعبون بلعبها بذهنية منفتحة!.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق