أخبار

أحد ممثلي The Last of Us 2 يشوق لمشروع جديد – الجزء الثالث أم لعبة مختلفة؟

بالرغم من الجدال الكبير الذي أحدثه الجزء الثاني من The Last of Us لاسيما ذلك المتعلق بشق القصة وقضية دعم دركمان للأجندات فيها وتحولاتها من الشعبية الجارفة لمشاعر الكراهية والسخط، إلا أن اللعبة تمكنت من أن تتفوق على باقي حصريات PS4 بمعدل إنهاء اللعبة،

السؤال الآن الذي يخطر ببال الجميع هل سيكون هناك جزء ثالث؟ دركمان بذاfu]ت نفسه اعترف بأن تطوير الجزء الجديد سيكون أصعب من تطوير الجزء الثاني وبأنه لا يعرف كيف يفعل ذلك حاليًّا.

لكن مؤخراً ظهرت مؤشرات ربما تدل على أن فريق نوتي دوق ربما عاد من جديد للعمل على ما هو قادم من هذا العنوان. وهذا ما استشفه البعض من خلال نشر الممثل Derek Philips لصورة تظهر عودته للقيام بجلسات الالتقاط الحركي من جديد.

لمن لا يعلم فإن Derek Philips قام بتأدية دور والد آبي في الجزء الثاني لذلك بدأ البعض يقول بأن نشره لهذه الصورة يوحي بأن عمليات تطوير الجزء الثالث من ذا لاست أوف أس قد انطلقت. لكن الممثل عاد وأوضح في تغريدة جديدة بأن تلك الصورة لا علاقة لها بفريق Naughty Dog أو TLOU إنما هي للعبة جديدة غير مسموح له البوح بأي شيء عنها إطلاقاً وشكر اللاعبين على حماسهم الكبير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق