أخبار

“لا أدري إن كان اللاعبون سيحبون The Last of Us 2 أم سيكرهونها”

يوم أمس أعلنت سوني عن تأجيل لعبة The Last of Us 2 لأحل غير مسمى وهذا بسبب فايروس كورونا وتأثيره على الجوانب اللوجستية المرتبطة بإطلاق اللعبة مثل إنتاج أقراص البلوراي وغيرها، وهو ما سبق وأخبرنا به الإعلامي الشهير جيسون شراير.

لتعويض اللاعبين قليلاً عن التأجيل تحدث تروي بيكر لموقع Fandom عن اللعبة وتحديداً شخصية جول، فهو لم يفصح عن معلومات إن كنا سنتحكم بهذه الشخصية بالجزء الثاني أم لا، لكنه قال بأننا سنعلم بهذا الجزء عن تفاصيل أكثر حول هذه الشخصية وبشكل أكثر عمقاً عما حدث بالجزء السابق.

اقرأ أيضاً: مؤدي صوت جول في The Last of Us يعتبره شرير أكثر من كونه بطل

وأضاف بأنه كان منبهراً للغاية عندما أخبره نيل دركمان المخرج عن قصة الجزء الثاني قبل  ثلاث أو أربع سنوات إلا أنه لم يعد متأكداً الآن من رد فعل الجمهور نحوها مقارنة بما أعتقده بتلك الفترة. فهو الآن ليس متأكداً إن كان جمهور اللاعبين سيحبها أم سيكرهها بحسب قوله ولكن بالطبع لن يكون هنالك مشاعر متناقضة حيالها.

اقرأ أيضاً: ما هو السر خلف انفصال جول وايلي في The Last of Us 2؟ تصريحات تروي بيكر ربما تفسر هذا اللغز

بيكر دعا اللاعبين للعب اللعبة بعقلية منفتحة لأنهم لو قاموا بلعبها بعقلية منغلقة سيحصلون على تجربة مختلفة. حسناً ما الذي يلمح إليه بيكر؟ هل يقصد ناحية الشذوذ الموجود باللعبة أم شيء مختلف؟ شاركونا بآرائكم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق