أخبار

تقديرات سوني: نسبة من سيشتري The Last of Us 2 من جمهور الجزء الأول 20% فقط

قبل أن يتم طرح The Last of Us 2 ذكر مخرج اللعبة دركمان بأن لعبتهم ستحدث انقسام بين اللاعبين، أما تروي بيكر مؤدي دور جول باللعبة فقال بأنه لا يعلم إن كان اللاعبون سيحبونها أم لا. وبالفعل هذه التصريحات كانت صائبة تماماً لأن هذا ما حدث تماماً.

لكن في ظل هذه المعمعة التي خلفتها اللعبة والتي وصلت لدرجة أن البعض كان غاضباً بشدة ووصل به الأمر ليهدد مخرج اللعبة والممثلة التي أدت دور آبي بسبب القصة. السؤال الأبرز هو أين سوني من كل هذا الأمر؟ الشركة كشفت مؤخراً أنها سعيدة بمبيعات اللعبة التي بلغت 4 ملايين نسخة بثلاثة أيام.

الممثل Troy Baker خلال مشاركته في بودكاست Play, Watch, Listen ذكر معلومة مثيرة للاهتمام حيث قال بأنه خلال جلسة مع شركة سوني توقعت الشركة بأن تكون نسبة من يشتري الجزء الثاني من لاعبي الجزء الأول هي من 15 حتى 20%

اقرأ أيضاً: استوديو Naughty Dog يرد على التهديدات بالقتل لممثلة The Last of Us 2

هذا يعني بأن سوني كانت تتوقع بأن 80% ممن سيشتري اللعبة بجزئها الثاني هم أشخاص لم يلعبوا الجزء الأول، ولكن تروي بيكر أضاف بأن الشركة لم تكن قلقة من ذلك فهي تعتبر بأن هذه النسبة هي من أفضل نسب التحول والانتقال بين أجزاء السلاسل التي حظيت بها من قبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق