أخبار

(مُحدث) منتج The Last Guardian أعلن انتهاء تطويرها عبر تغريدة، ثم حذفها

The Last Guardian

تحديث

هاهو Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني يعلن اليوم رسمياً عبر حسابه على تويتر انتهاء عملية تطوير The Last Guardian وذكر بانه متحمس للغاية للعبها.

المحتوى الأصلي للخبر

يعلمُ الجميع أن إعلان The Last Guardian الأول يعود لعام 2007 عندما كانت ستصدر لبلايستيشن 3. تعرضت اللعبة لعاصفة من التأجيلات حتى اختفت عن الأنظار لبُرهة. لكنها عادت مجددًا، وهذه المرة كلعبة بلايستيشن 4، ويبدو أن عملية تطويرها انتهت.

عَلِمنا ذلك من خلال إعلان المنتج “يون يوشينو” عبر تغريدةٍ نشرها على تويتر. لم تمضِ ساعات حتى انتشر الخبر في الأرجاء، ومن ثمَّ، تفاجأنا بحذف المنتج للتغريدة التي دوّنها.

على الرغم من ذلك، نحن في عالم الإنترنت، ويمكننا استرجاع أيُّ شيء، وهاهي ذي التغريدة قبل أن يقوم المسؤول بحذفها:

The Last Guardian

لا أحد يعلم الأسباب الحقيقية التي أدت لحذف التغريدة، هل تسرع “يوشينو” وأعلن انتهاء تطوير The Last Guardian بشكل مبكر؟ أم أن هناك أسباب أخرى؟ ربما تأجيلٌ أخرٌ للعبة. أشعرُ بالأسف لمحبي “آخر الحماة”.

The Last Guardian هي لعبة أكشن مغامرات، ستصدر في الأسواق العربية باسم “آخر الحماة”. يتحكم اللاعب فيها بصبي صغير، الذي يستكشف الأنقاض ويحل الألغاز مع رفيقة الحيوان العملاق “تريكو”. يمكن للاعبين التحكم بـ “تريكو” من أجل فتح وتدمير الممرات المسدودة أو ضرب الأعداء بهجوم البرق الذي يطلقه من ذيله.

يُشار إلى أن The Last Guardian من المقرر أن تنطلق في السادس من ديسمبر المُقبل، حصريًا على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق